منتدى ملوزة الحبيبة

منتدى ملوزة الحبيبة

منتدى ملوزة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التوقيت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الإثنين يونيو 17, 2013 9:09 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
LACAMORA_MELOUZA
 
غنوة
 
وردة ملوزة
 
دنيا زاد
 
عاصي
 
YeBDa
 
بائع الحبوب
 
youcef28
 
ندى
 
ولد مسيلة
 
المواضيع الأخيرة
» قصيدة الخاتم 4 اجزاء
السبت مارس 23, 2013 5:21 pm من طرف biba

» كتاب أناشيد مدرسية للأطفال
الجمعة يناير 20, 2012 12:02 am من طرف abdelli

» إلى الطلبة المقبلين على البكالوريا شعبة العلوم
السبت ديسمبر 24, 2011 4:04 am من طرف AlgeriaB10

» طب طب طاب هل من مرحب
الخميس يوليو 14, 2011 2:27 pm من طرف امة الرحمن

» صور لأجمل النساء ستنال اعجابكم !!!
الإثنين مايو 09, 2011 3:29 pm من طرف Admin

» التلاسيميا وعلاجها بالطب البديل
الإثنين مايو 09, 2011 3:26 pm من طرف Admin

» طــــلب تـرحــــيب
الإثنين مايو 09, 2011 3:24 pm من طرف Admin

» جئت إليكم مع زخات من المطر فهل من مرحب
الإثنين مايو 09, 2011 3:23 pm من طرف Admin

» مقولات شكسبير الشهيرة
الجمعة أبريل 08, 2011 5:09 pm من طرف شكسبير


شاطر | 
 

 إلى كل صديق خائن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بائع الحبوب

avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://ar.netlog.com/go/login

مُساهمةموضوع: إلى كل صديق خائن   السبت مارس 13, 2010 9:37 pm




يــقــــال أن الـصـــداقـة مــــن أسمـــى الـعــــلاقـــات الإنـســـانيـة، فــيـهـا نــحــس بــالأمــــان و بـهـــا نـحـس بـالسـعـادة و طـعـم الأمـان و لـكن .... مـاذا لـو كـانت الصــداقة هــي الســـبـب فــــي إحسـاســك بــالخــــوف عــوضـــا عــن الأمــــان ؟ و ســبـب لــتـعـاسـتـك وإحســـاســك بمــرارة الأيــام عــوضــا عــــــن السعــــادة؟ انـه لـــشعــــور مخــيــف إنــه خليــط مــن الحــزن و الالـــم و الضيـــاع ........
ربـمــا يــكــون الــوصف مــن خــلال هـذه الكــلمــات سـهــلا لـكــن أن تـعـيــش هــذا الــواقـع فـهــذه هـي الصـعـوبــة، بــل يـــمـكـن أن نـــسـمـــيـهـا الإنــكســار، مــاهـــو شـــعـــورك عــنـــدمــا تــرسـم لـــنـفــســك تــــصـورا و أحـلام ورديــة مـــع صديـــق إختـرتــه بـنفســـك و أعتبرتـــه جــزءا مــن روحــك بــل أحــبـبـتــه كــأنــه أحـــد إخــواتـــك و فـجـــأة و بـدون ســـابـــق إنـــذار تــــرى أن أحـــلامـــك تتـهــــدم امـــام عيــنيــــك، و أنــــت واقـــف تنــظــر إلــيـهــا بعـجـز لا ترى و لا تــستــطيــع أن تـــفعــل شيئـــا لإنـــقاذهـــا؟ وتـــرى قصــورك الــــورديـــة قـــد تحـــولت إلـــى رمــــاد يتطـــايـــر مـــع الهـــواء، فتـــركــض خلـــف الـــرمــــاد المتطــــايــــر فــي محــاولـــة بائســـة لإعــــادة بنـــاء هـــذه القصـــور لـــكـــن دون فائـــــدة، و لـــكــن فــــي النهـــايـــة تجـــد مــــن فعـــل بـــك هـــذا هــو صــديــــقـــك ..... أذالــــك الـــــــذي كـنــت قـــــد أســكـنـتــه قــلــبـــك و إعــتــبرتـــه جـــزءا مـــن حيـــاتــك دون أن تـــنتـظــــر المقـــابـــــل..... إنــــــه فـعــــلا شــــيء مـحـيـــر ..... فـمـــا أقــسـى هــذا الشـعـور.
مــا هـــو شعـــورك إذن حــين تـــجــلـس لـــساعـــات و ســاعـــات و ســـاعـــات بـإنــتظـــار صــديــقـــك، و تـمـــر الـــدقـــائـــق أعــــوام مــن شـــدة لـــهفــتــك لــرؤيــة صــديــقــك ...... ثـــم يـــأتـــي صــديــقــك فــتــقـفــز مــــن مكـــانـــك إتــجــاه هــذا الصــديــق راكــضــا فــاتـحــا ذراعـيــك لإحتــضــانــه، فـيـركـــض هـــو كــذلـــك إتــجـاهــــك لــكــن لــيــس لــيـضــمـــك الــــى صــــدره، لـــكـــن لــيطــعــنــك بــخــنــجــر مــسمــوم بالــغـــدر و الــخيــانــة، فــتســقـــط مـــن مـــكــانـــك و أنـــت غــيــر مـــصـــدق لــمـــا حـــدث، تــحـــاول أن تــكـــذب نــفـــســـك و تـــوهــمــهـــا بــالخــطــأ، و تــقــنـعــها بــأنــه يــستــحـيــل أن يـفـعــل بــك هــذا صــديــق دربـــك ورفــيــق أيــامــــك، لـــكــن كــل شـــيء واضـــح و لا يــحـتـــاج الـــى تـفـســــيــر .....
ربــــمــا الأن قــــد أحــسســـت بـــمــرارة هــــذه المـــواقـــف، وبــشـــاعة الــصــورة، بـــرأي أن كـــــل هـــذه الــتـســـاؤلات و الــمــواقـــف يــجـــب أن تــخــتــصــــر فـــي كـــلـــمـــة واحـــدة " غـــــدر الـــزمـــــــــــان " نــــعــــم إنـــــه الــزمــــــان الـــذي أفــقـــدنـــي ثــقــتــي بــكـــل مـــن حــــــولـــى حــتــى أقــــرب الــنـــــاس إلـــى قــلـبــــي، البـــشــــر إحســاســهــــم مـــتذبـــذب و خـــايــــن، فــــمـــن الصـــعــــب أن تــــجـــد الأمـــــــان بـــيـــن جــــمــيـــع الــبــشـــــر.
أعـــلـــــم أن حـــــكـــمــي هـــذا فــيــه ظـــلــم لـلــكـــثـيـر و الـــــعديـــد، صــحــيــح أن لـيـــــس الجـمـيــــع ســـــواســيـــة لــــكـــن أســـتــطيـــــع أن أقـــــول الأغـــلــبــيـــة هــكـــذا و مــــــع الأســــف الـــــــشــــــديــــــــــد.



أمـــــل ان تــعجــــبـــكـــــــم
إحتــــــــرامـــــــاتي



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/go/login
دنيا زاد



عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الإثنين مارس 15, 2010 6:18 pm

الله يحفضنا و يجيرنا من الخيانة و أصدقاء السوء
لا أتفق معك أخي فهناك صداقات دامت سنين وهي على أحسن وجه و نعتز بها للساعة كل مافي الأمرهو اختيارك و فين يوصلك

شكرا بائع الحبوب على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى

avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الثلاثاء مارس 16, 2010 1:22 pm

اكثر حاجة توجع هي الخيانة
مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بائع الحبوب

avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://ar.netlog.com/go/login

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الثلاثاء مارس 16, 2010 9:38 pm

أختي دنيا زاد أشكرك الشكر الجزيل على الرد الجميل

صحيح أننا يجب أن نحسن إختيار الأصدقاء الأوفياء لكن إن

برهن لك صديق الوفاء وأراك معناه وطعنك في الظهر وهو يكون يخدعك في صميم قلبه من أجل مصلحة يريدها لنفسه

أعتقد يا أختي أنك لم تجربي الخيانة من أقرب أصدقائك وارجو من الله ألا يجربها أي شخص صادق مع صديقه

وشكر لك أختي دنيا زاد وانت ايضا يا عاشقة الفاروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/go/login
شكسبير

avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الخميس مارس 18, 2010 4:37 pm

الصداقة كاين منها في حياتنا بصح انا واحد من الناس معنديش اصدقاء ومانحبش نديرهم اصلا على خاطر عادت عندي عقدة من خيانة الاصدقاء وكيما قال المثل اذا كان عندك باب يجيك منو ريح سدو واستريح.وهذا مجرد راي والناس آراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بائع الحبوب

avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://ar.netlog.com/go/login

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الخميس مارس 18, 2010 7:30 pm

شكرا على مرورك أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/go/login
LACAMORA_MELOUZA

avatar

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الثلاثاء مارس 30, 2010 5:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بائع الحبوب

avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://ar.netlog.com/go/login

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الثلاثاء مارس 30, 2010 8:04 pm

شكرا على مرورك العطر أخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/go/login
youcef28

avatar

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الأربعاء مارس 31, 2010 5:34 pm

مشكوووووووووووووووووور بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بائع الحبوب

avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://ar.netlog.com/go/login

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   الأربعاء مارس 31, 2010 9:20 pm

d]]شكرا على مرورك نورت الموضوع [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ar.netlog.com/go/login
غنوة

avatar

عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل صديق خائن   السبت أبريل 03, 2010 9:57 pm

الله يحفظنا مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلى كل صديق خائن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة الحبيبة :: المتفرقات :: قسم مواضيع عامة-
انتقل الى: